Advertisement

محمد حسان في المحكمة / ‫نجل الشيخ محمد حسان يوضح لـ "أحمد موسى" حقيقة الفيديو ... - وقالت المحكمة للشيخ محمد حسان:

محمد حسان في المحكمة / ‫نجل الشيخ محمد حسان يوضح لـ "أحمد موسى" حقيقة الفيديو ... - وقالت المحكمة للشيخ محمد حسان:. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. استمعت الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إلى شهادة محمد حسان أثناء نظرها محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة». معنى جهاد الكلمة برأيي أن نكثر من وجود الصالحين لكي لا تهلك الأمة، مؤكدا أنه ينتمي للمذهب الحنبلي، لكن لا يوجد الآن خليفة لعدم إجماع المسلمين على خليفة في العالم كله، ولكن رئيس الدولة ولي أمر. كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. 0 ответов 0 ретвитов 4 отметки «нравится».

0 ответов 0 ретвитов 4 отметки «нравится». الإخوان كانت جماعه دعوية، ثم أصبحت جماعة سياسية وتولت رئاسة الجمهورية والوزراء ولم توفق فى حكم مصر لأنها لم تستطع الانتقال من فكر الجماعة إلى فكر الدولة المتعدد، ولم تنتقل من. وكانت المحكمة قد أمرت بضبط وإحضار كل من الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد حسان بسبب تخلفهما عن المثول للاستماع لشهادتهما في القضية، وحضر يعقوب، منتصف يونيو/حزيران الماضي، إلى قاعة المحكمة على كرسي متحرك، في حين تخلَّف حسان ومثل أمام. ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. كما أمرت المحكمة في وقت سابق بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب، وتقديم تقرير طبي تفصيلي عن الحالة الصحية للشيخ محمد حسان، وجاء ذلك بعد تقديم عذر للمحكمة بتعذر حضور الشيخ محمد حسان بمرضه الشديد بمنزله.

‫نجل الشيخ محمد حسان يوضح لـ "أحمد موسى" حقيقة الفيديو ...
‫نجل الشيخ محمد حسان يوضح لـ "أحمد موسى" حقيقة الفيديو ... from i.ytimg.com
حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. تفاصيل حديث محمد حسان مع قاضي محاكمة داعش إمبابة اليوم. وعرضت المحكمة أيضا فيديو لمحمد حسان في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مخاطبا مرسي: قال الشيخ محمد حسان إنه كان يقصد بالدعوة للجهاد في سوريا ملوك وحكام ورؤساء الدول وابس الشباب الصغير الذي يحتاج لدراسات لفهم المقصود من الجهاد وواجهت المحكمة حسان بمقطع فيديو قدمه الدفاع يظهر فيه حسان وهو يدعو للجهاد في سوريا بالنفس والمال والسلاح. قال محمد حسان، إن تنظيم داعش الإرهابي، رأس الخوارج وأصحاب الانحراف الفكري الذي يدمّر ويخرّب، متابعا أنّ الفكر الذي يتبناه تنظيم داعش الإرهابي، يخالف معتقد وأصول الدين الإسلامي. كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة.

كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة.

هو الداعية أبو العلاء محمد بن حسين بن يعقوبولد في عام 1956م بقرية المعتمدية مركز إمبابة التابعة لمحافظة كان والده من المؤسسين للجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية في المعتمدية، وكان من الدعاة إلى الله، الشيخ. وحضر محمد حسان إلى مقر انعقاد محاكمة المتهمين في القضية للإدلاء بشهادته. وقال محمد حسان في المحكمة أن جماعة الإخوان المسلمين في بدايتها كانت دعوية، قبل أن تتحول إلى حزب سياسي يرغب في الحكم. ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. وعن سؤال المحكمة حول رأى الشيخ محمد حسان عن رأيه فى الإخوان، وهنا رد قائلا : تفاصيل حديث محمد حسان مع قاضي محاكمة داعش إمبابة اليوم. مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي. الإخوان كانت جماعه دعوية، ثم أصبحت جماعة سياسية وتولت رئاسة الجمهورية والوزراء ولم توفق فى حكم مصر لأنها لم تستطع الانتقال من فكر الجماعة إلى فكر الدولة المتعدد، ولم تنتقل من. حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة. سألت المحكمة محمد حسين يعقوب عن معنى جهاد الكلمة، فقال: وجاء سبب استدعاء الشيخ محمد حسان، للادلاء.

أي جماعة تستحل الدماء منحرفة. مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي. قال محمد حسان، إن تنظيم داعش الإرهابي، رأس الخوارج وأصحاب الانحراف الفكري الذي يدمّر ويخرّب، متابعا أنّ الفكر الذي يتبناه تنظيم داعش الإرهابي، يخالف معتقد وأصول الدين الإسلامي. وقالت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، في قضية خلية داعش امبابة، والمتهم بها 12 عنصرًا إرهابيًا، إن النيابة قدمت كتاب مصلحة الطب الشرعي والثابت به أنه في يوم 19 يونيو 2021، إلى التوصل إلى عنوان الشاهد الشيخ محمد حسان. وعرضت المحكمة أيضا فيديو لمحمد حسان في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مخاطبا مرسي:

محمد حسان يتبرأ: الجماعة رفعت شعار الدماء
محمد حسان يتبرأ: الجماعة رفعت شعار الدماء from www.baladnaelyoum.com
لا تفتحوا أبواب مصر للرافضة بمن تقصد الرافضة؟. حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم يعتنقون ذات الفكر والمنهج الذي يتبعه حسان و يعقوب وأن ما ارتكبوه من جرائم ليست. كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. وفين كلامه لما نزل محمد محمود وقعد يهتف دماؤهم دماؤنا وحى على الجهاد ومع اول قنبله غاز عمل مغمى عليه. قال الشيخ محمد حسان إنه كان يقصد بالدعوة للجهاد في سوريا ملوك وحكام ورؤساء الدول وابس الشباب الصغير الذي يحتاج لدراسات لفهم المقصود من الجهاد وواجهت المحكمة حسان بمقطع فيديو قدمه الدفاع يظهر فيه حسان وهو يدعو للجهاد في سوريا بالنفس والمال والسلاح. ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. وقالت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، في قضية خلية داعش امبابة، والمتهم بها 12 عنصرًا إرهابيًا، إن النيابة قدمت كتاب مصلحة الطب الشرعي والثابت به أنه في يوم 19 يونيو 2021، إلى التوصل إلى عنوان الشاهد الشيخ محمد حسان.

حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف:

وأجاب الشيخ محمد حسان الرافضة هم الشيعة، وخطابي بوجوب الجهاد هو للدول وليس للشباب، فأنا لست صغيرا كي أتحدث للشباب. علّق أحمد حسان، نجل الشيخ محمد حسان، على شهادة والده في قضية خلية داعش إمبابة، قائلًا: كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. لا تفتحوا أبواب مصر للرافضة بمن تقصد الرافضة؟. وعرضت المحكمة أيضا فيديو لمحمد حسان في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مخاطبا مرسي: أجاب الشيخ محمد حسان، الداعية السلفي، خلال الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة»، على. مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي. وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم يعتنقون ذات الفكر والمنهج الذي يتبعه حسان و يعقوب وأن ما ارتكبوه من جرائم ليست. ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. نناشدكم وإخوانكم حكام وملوك ورؤساء الدول الإسلامية أن تتحركوا قبل فوات الأوان، وأن تنصروا هؤلاء المظلومين. كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة. معنى جهاد الكلمة برأيي أن نكثر من وجود الصالحين لكي لا تهلك الأمة، مؤكدا أنه ينتمي للمذهب الحنبلي، لكن لا يوجد الآن خليفة لعدم إجماع المسلمين على خليفة في العالم كله، ولكن رئيس الدولة ولي أمر.

نناشدكم وإخوانكم حكام وملوك ورؤساء الدول الإسلامية أن تتحركوا قبل فوات الأوان، وأن تنصروا هؤلاء المظلومين. سألت المحكمة محمد حسين يعقوب عن معنى جهاد الكلمة، فقال: 0 ответов 0 ретвитов 4 отметки «нравится». معنى جهاد الكلمة برأيي أن نكثر من وجود الصالحين لكي لا تهلك الأمة، مؤكدا أنه ينتمي للمذهب الحنبلي، لكن لا يوجد الآن خليفة لعدم إجماع المسلمين على خليفة في العالم كله، ولكن رئيس الدولة ولي أمر. قال الداعية الإسلامي المصري محمد حسان، إن جماعة الإخوان المسلمين، التي تصنفها الحكومة المصرية جماعة إرهابية، فشلت في حكم البلاد، مضيفا:

محمد حسان في انتظار الإدلاء بشهادته بقضية «داعش إمبابة ...
محمد حسان في انتظار الإدلاء بشهادته بقضية «داعش إمبابة ... from www.masrwnasha.com
> قال الداعية المصري محمد حسان، خلال الإدلاء بشهادته في القضية المعروفة إعلاميا بـ داعش إمبابة، الأحد، إنه تمنى أن تتنازل جماعة الإخوان وفي نهاية الجلسة، قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 9 اكتوبر مع الغاء غرامة 1000 جنيه المقررة على حسان في الجلسة الماضية. قال محمد حسان، إن تنظيم داعش الإرهابي، رأس الخوارج وأصحاب الانحراف الفكري الذي يدمّر ويخرّب، متابعا أنّ الفكر الذي يتبناه تنظيم داعش الإرهابي، يخالف معتقد وأصول الدين الإسلامي. هو الداعية أبو العلاء محمد بن حسين بن يعقوبولد في عام 1956م بقرية المعتمدية مركز إمبابة التابعة لمحافظة كان والده من المؤسسين للجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية في المعتمدية، وكان من الدعاة إلى الله، الشيخ. زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. وعن سؤال المحكمة حول رأى الشيخ محمد حسان عن رأيه فى الإخوان، وهنا رد قائلا : وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب. الإخوان كانت جماعه دعوية، ثم أصبحت جماعة سياسية وتولت رئاسة الجمهورية والوزراء ولم توفق فى حكم مصر لأنها لم تستطع الانتقال من فكر الجماعة إلى فكر الدولة المتعدد، ولم تنتقل من. (17) أقوال السلف في الإستقامة.

وحضر محمد حسان إلى مقر انعقاد محاكمة المتهمين في القضية للإدلاء بشهادته.

عظمة محمد صلى الله عليه وسلم. أي جماعة تستحل الدماء منحرفة. وسألته المحكمة، ذكرت في حديثك في مؤتمر سوريا بالصالة المغطاة مناشدا وقائلا: ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. وقالت المحكمة للشيخ محمد حسان: > قال الداعية المصري محمد حسان، خلال الإدلاء بشهادته في القضية المعروفة إعلاميا بـ داعش إمبابة، الأحد، إنه تمنى أن تتنازل جماعة الإخوان وفي نهاية الجلسة، قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 9 اكتوبر مع الغاء غرامة 1000 جنيه المقررة على حسان في الجلسة الماضية. عرضت المحكمة مقطع فيديو لـ«محمد حسان» في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي. وتأتي شهادة محمد حسان اليوم بعد مرور 53 يومًا على إدلاء الداعية السلفي محمد حسين يعقوب على شهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب في قضية داعش إمبابة، وكان «يعقوب» ظهر في الجلسة السابقة المنعقدة الثلاثاء 15 يونيو الماضي على كرسي متحرك، بعد. لا تفتحوا أبواب مصر للرافضة بمن تقصد الرافضة؟. وأجاب الشيخ محمد حسان الرافضة هم الشيعة، وخطابي بوجوب الجهاد هو للدول وليس للشباب، فأنا لست صغيرا كي أتحدث للشباب. علّق أحمد حسان، نجل الشيخ محمد حسان، على شهادة والده في قضية خلية داعش إمبابة، قائلًا: معنى جهاد الكلمة برأيي أن نكثر من وجود الصالحين لكي لا تهلك الأمة، مؤكدا أنه ينتمي للمذهب الحنبلي، لكن لا يوجد الآن خليفة لعدم إجماع المسلمين على خليفة في العالم كله، ولكن رئيس الدولة ولي أمر.

Posting Komentar

0 Komentar